المسعود للسيارات – نيسان تشارك في كأس العالم للدراجات الجبلية كراعٍ حصري عن فئة السيارات

8 مايو 2022 - تماشياً مع التزامها بمسؤولياتها الوطنية والاجتماعية، وفي إطار جهودها المستمرة لدعم الرياضة في أبوظبي، شاركت "المسعود للسيارات – نيسان" كراعٍ حصري عن فئة السيارات في "كأس العالم للدراجات الجبلية"، والذي استضافته إمارة أبوظبي مؤخراً.

 

وأقيم "كأس العالم للدراجات الجبلية" للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وشهد الحدث العالمي مشاركة أفضل سائقي الدراجات الجبلية من مُختلف أنحاء العالم، وشكل أحد أكثر السباقات تميزاً ضمن هذه السلسلة، وسط أجواء حافلة بالتنافسية في موقع "وولفي" الشهير بجزيرة الحديريات. وتتضمن منافسات السباق لهذا العام 11 جولة في 9 دول، لتكون سلسلة 2022 الأكبر من حيث عدد السباقات، والأكثر تنوعاً للوجهات والمواقع المستضيفة.   

 

وقال بشير جميّل، مدير المبيعات والتسويق في شركة "المسعود للسيارات": "تفخر "المسعود للسيارات – نيسان" بكونها راعي فئة السيارات لنسخة هذا العام من كأس العالم للدراجات الجبلية، والتي أقيمت للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وتعد البطولة حدثاً عالمياً بارزاً يجمع نخبة الرياضيين من جيل الشباب، ويساهم احتضان أبوظبي لهذا الحدث الضخم في ترسيخ مكانة الإمارة كوجهةٍ رائدة للمسابقات والبطولات الرياضية الدولية والفعاليات المرموقة."

 

وأضاف جميّل: "نولي أهميةً كبيرة لتعزيز حضور الرياضة كأسلوب حياة، لا سيما لدى جيل الشباب، تماشياً مع الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة، وفي إطار التزامنا بمسؤوليتنا الاجتماعية المؤسسية. كما تتيح لنا مشاركتنا في هذا الحدث منصةً استراتيجية لتسليط الضوء على جهود "المسعود" لدفع عجلة تطور الرياضة وترسيخ دورها كركيزةٍ لبناء جيل يعشق الرياضة ويتبنى أنماط الحياة الصحية في أبوظبي."  

 

وبدأت منافسات البطولة بجولة للأطفال، تبعتها الجولات التدريبية للأبطال. وشهد السباق مشاركةً واسعة لحاملي لقب البطولة وألمع نجوم قيادة الدراجات من مُختلف دول العالم، والذين تنافسوا فيما بينهم للتتويج بالمراكز الأولى. وتضمن مضمار السباق مجموعة متنوعة من العوائق لإضفاء المزيد من الحماس على المنافسات، من ضمنها  القفزات ومسارات للقيادة السريعة، وحواجز جانبية على مقربةٍ من الجمهور.

 

بدوره، قال وولفغانغ هوهمان، الرئيس التنفيذي لـ "وولفي" والراعي الرئيسي للفعالية: "إننا فخورون للغاية باستضافتنا كأس العالم للدراجات الجبلية للمرة الأولى في موقعنا المتميز بجزيرة الحديريات. وقد استقطب الحدث أسرع السائقين المحترفين للدراجات الجبلية من حول العالم، بمتابعة المئات من المتفرجين، فضلاً عن نقل فعالياته بالبث المباشر لأكثر من 130 دولة. لقد نظمنا حدثاً استثنائياً في أبوظبي، ونتوجه بالشكر لجميع الرعاة، وخاصة المسعود للسيارات، شريكنا عن فئة السيارات."

 

وتأتي مشاركة "المسعود للسيارات-نيسان" في هذه الفعاليات تأكيداً لالتزامها بدعم رؤية القيادة الرشيدة في تعزيز الرياضات وتمكين جيل الشباب، وترسيخ مكانة أبوظبي كعاصمةٍ عالمية للفعاليات والمنافسات الرياضية. وتسعى الشركة، من خلال هذه الإسهامات والجهود المشتركة، إلى تحقيق تأثير إيجابي ملموس على مجتمع أبوظبي.