"المسعود" الموزع الرسمي لشركة "تي سي إم" للرافعات الشوكية الثقيلة والمتوسطة في الإمارات

12 مايو 2022   -أعلن "قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية" التابع لمجموعة "المسعود" الرائدة في أبوظبي، أنه أصبح رسمياً الموزع المعتمد لشركة "تويو كاريرز مانيفاكتشرينغ " (تي سي إم) في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (أبوظبي والعين والمنطقة الغربية ودبي والإمارات الشمالية).

 

وتقدم "تي سي إم"، العلامة التجارية العالمية الرائدة في صناعة مناولة المواد، مجموعة عالية الجودة من الرافعات الشوكية المصنعة والمصممة لتلبية متطلبات العملاء. ويتم توفير مجموعة منتجات "تي سي إم"، التي تتميز بالقيمة المضافة مقابل الثمن، من مرافق الإنتاج في اليابان والصين وتايلاند وأوروبا، وتشمل الرافعات الشوكية بمحركات الاحتراق الداخلي، والرافعات الشوكية الكهربائية المتوازنة، وشاحنات الوصول، والرافعات الانزلاقية. وتتراوح سعة تحميل الرافعات الشوكية الصغيرة من 1.5 طن إلى 23 طناً. وتستطيع رافعات (تي سي إم) كبيرة الحجم دعم المهام الثقيلة، مثل عمليات مناولة الحاويات في الموانئ.

 

وقال محمد الزفتاوي، المدير العام لقسم "المسعود للمركبات والمعدات التجارية":"بصفتنا الموزع المعتمد بموجب هذه الشراكة، سنعمل في المسعود للمركبات والمعدات التجارية على تطبيق منهجيتنا التي تركز على العملاء في خدمات البيع وما بعد البيع، ودعم مجموعة منتجات "تي سي إم"، وبالتالي توفير الخدمة الشاملة لعملائنا. وفي إطار حلولنا المتكاملة، سنوفر برامج تمويل مرنة وخيارات تأجير تنافسية.  وتعتبر الشراكة مع "تي سي إم" الإضافة الأحدث لشبكة الشراكات المتنامية لمجموعة المسعود مع العلامات التجارية العالمية المرموقة، والمعروفة بجودتها وتميزها.  وتجسد هذه الشراكة التزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة في سوق دولة الإمارات، والمضي قُدُماً في دعم عمليات القطاعات المحلية. وتتوافر الرافعات الشوكية لشركة "تي سي إم" في صالات عرض المسعود للمركبات والمعدات التجارية في أبوظبي والعين والإمارات الشمالية (الشارقة)".

 

 

بدوره، قال كوسوكي ماتسودا، نائب المدير بالإنابة - المقر الرئيسي للمبيعات والتسويق دولياً لدى شركة "ميتسوبيشي لوجيسنكست": "نفخر في شركة "ميتسوبيشي لوجيسنكست" بالإرث العريق للعلامة التجارية "تي سي إم" في مسيرة تطور التكنولوجيا اليابانية تاريخياً. وتعتبر "تي سي إم" سباقةً في تصنيع أول شاحنة رافعة شوكية يابانية تعمل بالاحتراق الداخلي عام 1949. ونعتز بالثقة الراسخة لعملائنا في دولة الإمارات على مدى السنوات، ونرى فيها مؤشراً على الموثوقية والمكانة المرموقة التي تحظى بها "تي سي إم". ويهدف تعزيز تعاوننا مع المسعود للمركبات والمعدات التجارية، الوكيل الحصري لمنتجات "تي سي إم" في دولة الإمارات، إلى فتح آفاق جديدة لمواصلة الارتقاء بجودة خدمات ما بعد البيع، وتطوير حلول مناولة المواد".

 

وأضاف ماتسودا: "تُعتبر دولة الإمارات من أهم الأسواق العالمية بالنسبة لنا في "تي سي إم". ونحن على ثقة من أن الشراكة مع المسعود للمركبات والمعدات التجارية هي الاستراتيجية الأمثل بالنسبة لنا بسبب السجل الحافل للقسم في المبيعات ودعم ما بعد البيع، وقدراته التقنية، وتميُّز خدماته للعملاء. وتمثل هذه الشراكة ركيزةً لجهودنا الرامية لترسيخ مكانتنا في أسواق دولة الإمارات والمنطقة. وتم تصميم مجموعة منتجات "تي سي إم" المتنوعة لتقديم جودة عالية وبأسعار معقولة، تلبيةً لاحتياجات العملاء المتنوعة عبر مُختَلَف القطاعات. ومع وصول الرافعات الشوكية لشركة "تي سي إم" إلى أبوظبي، نتطلع إلى الجمع بين خبراتنا ومواردنا وخدماتنا لتقديم أفضل تجربة للعملاء، وتأسيس حضور أقوى لعلامتنا التجارية في السوق المحلية".

 

وتتوفر مجموعة الرافعات الشوكية لشركة "تي سي إم" في صالات عرض "المسعود للمركبات والمعدات التجارية" في أبوظبي والعين والإمارات الشمالية (الشارقة). وإضافة إلى كونه موزع منتجات "تي سي إم"، فإن قسم "المسعود للمركبات والمعدات التجارية" هو الموزع الحصري في أبوظبي لشاحنات "UD" و"رينو"، والرافعات الشوكية من "يوني كارير"، إضافةً لكونه الموزع الحصري لشاحنات إطفاء الحرائق من "أوشكوش" في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب علامات تجارية أخرى مرموقة في مجال صناعة المعدات الثقيلة وملحقاتها.

 

يمكن للمشترين التواصل عبر البريد الإلكتروني khattab_teme@masaood.com  أو الاتصال على الرقم: +971 2 2055600