منطقة عجمان الحرة توقع 4 مذكرات تفاهم على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2022

13 مايو 2022

وقّعت منطقة عجمان الحرة 4 مذكرات تفاهم مع فندق "فيرمونت - عجمان"، وفندق "باهي قصر - عجمان"، ومنتجع "زويا الصحي" في عجمان، وشركة الطيار للسياحة والسفر، وذلك على هامش مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2022.

وبموجب هذه الاتفاقيات، سيتمكن شركاء أعمال منطقة عجمان الحرة من الحصول على خدمات المنشآت الأربع بأسعار خاصة، بهدف الارتقاء بمستوى رضا العملاء، والنهوض بمجتمع الأعمال والاستثمار، فضلاً عن ضمان رفاهية الشركاء. كما تعكس مذكرات التفاهم التزام منطقة عجمان الحرة تجاه شركائها في الأعمال بالاستمرار في توسيع خدماتها ذات القيمة المضافة في قطاعات متعددة، بما فيها قطاع السياحة، وذلك في إطار مستهدفات استراتيجية المنطقة الحرة 2021 – 2025، والتي تشمل العديد من المبادرات الرامية إلى تعزيز القطاعات المحلية ودعم اقتصاد إمارة عجمان.

وقال سعادة المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة: "نسعى في منطقة عجمان الحرة إلى دعم الخطط والمبادرات التي تهدف إلى تسريع النمو الاقتصادي لإمارة عجمان ودولة الإمارات، وتؤكد هذه الاتفاقيات الجديدة جهود منطقة عجمان الحرة الحثيثة لتوفير بيئة عمل داعمة تعزز نمو وازدهار شركائنا في الأعمال. كما تمكنَّا من خلال المشاركة في سوق السفر العربي من الترويج لمجموعة متنوعة من أعمال نشاطات السياحة والترفيه في الإمارة".

وأضاف: "يتواءم عمل قطاعي الأعمال والسياحة معاً، ونحرص في منطقة عجمان الحرة على اتخاذ الخطوات التي تمهد للنمو المشترك وتحقيق التميز في القطاعين. ونحن على ثقة بأن بنيتنا التحتية المتقدمة والخدمات ذات القيمة المضافة التي نقدمها ستسهل عمل الشركات في الإمارة. كما تؤكد هذه الخطوة التزامنا بتعزيز الأعمال التي سترتقي بقطاع السياحة في عجمان، بما يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني".

الجدير ذكره أن منطقة عجمان الحرة شاركت في معرض سوق السفر العربي بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية، حيث انضمت إلى جناح دائرة التنمية السياحية في عجمان، واستعرضت حلولها وميزاتها وخدماتها الرائدة بصفتها مركزاً للأعمال والاستثمارات في الإمارة، لتشهد منطقة عجمان الحرة إقبالاً كبيراً من الزوار أثناء الفعالية، والذين أعربوا عن اهتمامهم بالخدمات التي تقدمها المنطقة.