سرفيو إسنشيالز" توسّع باقة خدماتها الرقمية عبر تطبيق مؤتمت بالكامل للهواتف الذكية

أطلقت "سرفيو إسنشيالز"، وحدة الأعمال الموجهة للعملاء لدى "سرفيو"، وهي إحدى الشركات الرائدة في إدارة المرافق بدولة الإمارات والتابعة لـ "الاتحاد العقارية ش.م.ع"، تطبيقها المؤتمت بالكامل للهواتف الذكية، في إطار جهودها المستمرة لتعزيز تجربة المستهلكين الرقمية، وتوفير حلول مبتكرة للعملاء في المنطقة.

ويعدّ هذا التطبيق الأول من نوعه في مجال إدارة المنشآت، ويتيح للعملاء إمكانية الوصول لنظام حجز مركزي يعتمد على واجهة استخدام تفاعلية. ويستعين التطبيق بخصائص مشابهة لمنصات التجارة الإلكترونية، متيحاً للعملاء شراء الحلول والخدمات مباشرةً عبر متجر الشركة الإلكتروني.

وتوّفر منصة الشركة الرقمية الجديدة إمكانية الحجز والدفع عبر الإنترنت، فضلاً عن الاشتراك الالكتروني في خدمات إدارة المنشآت. ويستعين التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، متيحاً للعملاء استكمال كافة خطوات الحجز ودفع الرسوم رقمياً، دون الحاجة لأي تدخل بشري. ويعدّ التطبيق مدمجاً مع نظام إدارة المرافق بمساعدة الحاسوب، والذي يتيح لمديري وطواقم إدارة المنشآت إمكانات ٍ وخياراتٍ أوسع للارتقاء بجودة وفاعلية الخدمات، وضمان سرعة التنفيذ عبر تقديم الحلول مباشرةً للعملاء.

وقال غاري ريدر، المدير العام لشركة "سرفيو": "يأتي إطلاق هذا التطبيق المبتكر في إطار جهودنا الرامية للارتقاء بمستوى خدمات إدارة المرافق في دولة الإمارات والمنطقة عموماً، وتوفير تجربة أكثر تكامُل وسلاسة للعملاء، حيث يضمن التطبيق الجديد سهولة الحجز والدفع وإدارة الحسابات. وستواصل "سرفيو" الاستثمار في الابتكارات التكنولوجية، واستكشاف السبل الكفيلة بتزويد عملائنا بتجربة استثنائية، وفق أعلى معايير الجودة والموثوقية."

بدورها، قالت لوسي جونز، رئيس وحدة "سرفيو إسنشيالز": "صمّمنا التطبيق ليتيح لعملائنا إمكانية الوصول المباشر والسهل والمريح لكافة الموارد والخدمات التي نقدّمها، وتجاوز الفجوات والمشاكل التقنية التي عادةً ما تؤثر على عمل التطبيقات الرقمية. وحرصنا أن يتضمن التطبيق واجهة تفاعلية تجمع بين الفعالية وسهولة الاستخدام بالاستعانة بأحدث المنظومات المبتكرة. وستتيح لنا هذه الإضافة النوعية ميزاتٍ عديدة باعتبارنا شركة مزودة للخدمات، من خلال الحدّ من المهام اليدوية، وتنظيم البيانات بصورة أكثر كفاءة، والوصول لبيانات العملاء فورياً. وتعكس هذه الخطوة التزامنا بتوفير أفضل الحلول، والارتقاء بتجربة العملاء."

ويأتي إطلاق التطبيق في إطار استراتيجية "سرفيو إسنشيالز" لتوسيع باقة خدمات الصيانة والتنظيف وتنسيق المساحات الخضراء، والأتمتة الذكية لحلول المنازل والمشاريع ومنافذ البيع بالتجزئة. وتعكس منهجية هذه الوحدة التنظيمية السمعة المرموقة لشركة "سرفيو"، وقدرتها على توفير خدمات عالية المستوى عبر الابتكارات الرقمية والأنظمة المؤتمتة بالكامل.

-انتهى-