ماي دبي تحتفي بـ "أبطال التوصيل" في اليوم العالمي للأبطال الخارقين

 

29 أبريل 2022

احتفت "ماي دبي"، إحدى الشركات الرائدة في قطاع مياه الشرب المعبأة بدولة الإمارات، بسائقي التوصيل بمناسبة اليوم العالمي للأبطال الخارقين في 28 أبريل 2022. وبادرت الشركة بتوزيع عبوات "ماي دبي" وطعام بالقرب من الإشارات المرورية وعدة مواقع أخرى في دبي، ليتسنى للسائقين تناولها عند الإفطار. وجاءت المبادرة احتفاءً بهؤلاء "الأبطال الخارقين" الذين يسعون جاهدين لضمان تسليم الطلبات في مواعيدها، ومنحهم فرصة كسر صيامهم خلال تأديتهم لعملهم. 

 

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة "ماي دبي": "يعد شهر رمضان المبارك مناسبة خاصة لمد يد العون ومساعدة الآخرين، لا سيما لموظفي التوصيل الذين يبذلون جهدهم لضمان وصول الطلبات في الوقت المحدد. وكان من دواعي سرورنا في "ماي دبي" قيام فريقنا بمساعدة  موظفي التوصيل على كسر صيامهم كعربون شكر وتقدير منا لتفانيهم في عملهم. وقد استلهمنا هذه المبادرة من قيم التآخي والإحسان التي يجسدها الشهر الفضيل، وسعينا من خلالها إلى إضفاء البهجة في نفوس السائقين."

 

وعكست هذه المبادرة روح العطاء والمشاركة في شهر رمضان. وتتطلع "ماي دبي"، الشركة المملوكة من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي، إلى تنفيذ المزيد من المبادرات تماشياً مع التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية المؤسسية وبما يعود بالنفع على المجتمع.