أكثر من 300 سائق دراجات نارية يشاركون في أكبر فعاليات "اليوسف موتورز" لهذا الموسم بالتعاون مع شرطة دبي

13 فبراير 2023 – نظَّمت "اليوسف موتورز"، الموزع الحصري لـشركة "ياماها" والعديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال اكسسوارات الدراجات النارية في دولة الإمارات، فعالية خاصة بالدراجات النارية حملت عنوان "رايدرز ميت 2023" بالتعاون مع شرطة دبي. وأقيم هذا الحدث، الذي يعدُّ الأكبر من نوعه لهذا الموسم، تحت شعار "القيادة بأمان"، وهدف إلى تعزيز تبني ممارسات السلامة عند القيادة لدى سائقي الدراجات النارية في دولة الإمارات، وشهد مشاركة أكثر من 300 سائق من جميع أنحاء الدولة.
وألقى يوسف أحمد اليوسف، الرئيس التنفيذي للعمليات في "مجموعة اليوسف"، الكلمة الافتتاحية في الفعالية، رحَّب من خلالها بالمشاركين وسلَّط الضوء على أهمية القيادة بأمان واتخاذ خطوات فعالة لتنمية مجتمع سائقي الدراجات النارية. كما خاطب النقيب سالم سيف سلطان من شرطة دبي الحضور وشدَّد على ضرورة استخدام معدات السلامة أثناء القيادة واتباع قواعد القيادة بأمان لخفض معدل حوادث الدراجات النارية في دولة الإمارات.
وأعلن يوسف أحمد اليوسف في إطار الفعالية تشكيل نادي "اليوسف موتورز" AYM الجديد، ليكون بمثابة مساحةٍ تجمع أعضائه من سائقي الدراجات النارية وتتيح لهم عروضاً حصرية على اكسسوارات القيادة، فضلاً عن خدمات الصيانة لدراجات "ياماها"، وغيرها من المزايا والخدمات. علاوةً على ذلك، تم توزيع مجموعة من الجوائز على المشاركين، قام بتقديمها كلٌّ من أحمد طارق، مدير شركة "الياماها" في "اليوسف موتورز" ؛ وعبدالرحمن العبري وحسام عبدالناصر، سفيرا "اليوسف موتورز" للدراجات النارية، وشملت هذه الجوائز مجموعة متنوعة من اكسسوارات الدراجات النارية ، كالخوذ والأحذية والقفازات وغيرها. وانطلقت فعالية "رايدرز ميت" بمسيرة دراجات بدأت من صالة عرض"اليوسف موتورز" في شارع الشيخ زايد بدبي ووصولاً إلى منطقة القدرة، تلاها حفل عشاءٍ ضمَّ جميع السائقين، وأعربت من خلاله الشركة عن امتناتها لجميع المشاركين في الفعالية هذا العام.
تم تنظيم النسخة الأولى من فعالية "رايدرز ميت" في ديسمبر عام 2021، وهي تساهم بشكل فعال في إرساء دعائم مجتمع قيادة الدراجات النارية في دولة الإمارات.